حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا 2019 مصر

حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا 2019 باقي من الزمن 5 أيام علي افتتاح البطولة المنتظرة بطولة “ امم افريقيا ” 2019 و التي يستعد لها كل المنتخبات المشاركة من حيث المباريات الودية و المعسكرات الخاصة و التدريبات الشديدة لكلا منهم.
و تطمع معظم المنتخبات في الفوز بهذا اللقب القوي ليفتح تاريخ جديد في البطولات له، و من أقوي هذه المنتخبات ” المغرب، الجزائر،تونس ، مصر ”
هذه هي المنتخبات التي بها لاعيبن يستحقون الفوز بالبطولة عن جدارة. و لكن لا يتوقف الحلم عن باقي المنتخبات ال 20 الأخرى وهم :
” السنغال، مدغشقر، الكاميرون، مالي، بورندي، نيجيريا، غانا، كوت ديفوار، أنجولا، موريتانيا، غينيا بيساو، ناميبيا، أوغندا، كينيا، غينيا، تنزانيا، بنين، جنوب أفريقيا، زيمبابوي، الكونغو الديمقراطية”

شاهد أيضا:

جدول مواعيد مباريات منتخب الجزائر في كاس امم افريقيا 2019

هذه باقي المنتخبات التي تطمح في الفوز باللقب لتفرح بلادها و معظم هذه المنتخبات فازوا بلقبين او لقب واحد ومنهم ليس له اي القاب في الامم الإفريقية، ولكن منتخب مصر هو أسد إفريقيا لأنه فاز باللقب 7 مرات و لا يتخطاه احد حتي الأن و تقع منتخبات ” الكاميرون، غانا ” في المركز الثاني من حيث الفوز ببطولة الأمم الإفريقية علي مر التاريخ، حيث فازوا بالبطولة 4 مرات.
اما منتخب ” نيجيريا ” في المركز الثالث من حيث الفوز بالبطولة بعدد 3 مرات و هو المنتخب الوحيد الذي فاز بها 3 مرات فقط حتي الأن، و ايضا منتخب ساحل العاج فاز بها 2 مرة و هو ايضا المنتخب الوحيد الذي يفوز بها مرتان.
و حصلوا علي البطولة مرة واحدة منتخبات عديدة و هما : ” إثيوبيا، الجزائر، الكونغو الديمقراطية، السودان، تونس، جنوب افريقيا، المغرب، زائير ”

شاهد أيضا:

‘حصريا’ القنوات المجانية الناقلة لكأس أمم افريقيا مصر 2019

و استضيفت البطولة في مصر 4 مرات و هي الدولة الاكثر استضافة لبطولة الأمم الإفريقية منذ بدايتها، و ستكون هي المرة الخامسة التي تستضيف فيها مصر البطولة.
حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا و تلعب البطولة في يوم 21/6 الجاري و تكون أول مباراة بين المنتخب المصري و زيمبابوي الساعة 11 مساءا بتوقيت الجزائر.

لتوصلك بكل جديد في عالم السات على جهازك قبل الجميع اشترك في اشعارات موقع ALGSAT

مواضيع قد تهمك
التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...