أسباب استقالة هيرفي رينارد من تدريب المنتخب المغربي

تعرف في هذا المقال عن أسباب استقالة هيرفي رينارد من تدريب المنتخب المغربي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي يعلن استقالته من تولي المنتخب، بعد الخروج من دور ال 16 بكأس الأمم الإفريقية والأداء السئ.
وكان المنتخب المغربي من المرشحين بالفوز بكأس الأمم الإفريقية ، ولكن خرج المنتخب المغربي في مفاجأة مدوية بعد خروجه من دور ال 16″ علي يد منتخب بنين بعد الخسارة بضربات الجزاء.
وقد تولي هيرفي رينارد تدريب منتخب المغرب في فبراير 2016 ، وكان لديه انجازات حيث فاز ببطولة كأس الأمم مع منتخب زامبيا عام 2012 ، ومع المنتخب الكوت ديفواري 2015.

أسباب استقالة هيرفي رينارد

استقال رينارد من منصبه كمدرب لمنتخب المغرب لكرة القدم، بعد الإخفاق في كأس أمم أفريقيا، التي استضافتها مصر مؤخرا، والخروج المبكر من البطولة.
وقال هيرفي رينار الفرنسي ” أن حان الوقت لأغلق هذا الفصل الجميل والطويل من حياتي ”
وقال أيضا : انه حزين ومنفعل ولكنه قرار من اللازم ان يتخذه وأنه فكر فيه جيدا قبل كأس الأمم 2019.
هيرفي رينارد مع المنتخب المغربي قام بانجازات خاصة ، حيث أصبح تصنيف المنتخب المغربي في المركز 41 عالميا ، وكان المنتخب المغربي يحتل المركز 81 قبل توليه المنتخب ، ووصل إلي كأس العالم في روسيا 2018 ، وهي المرة الأولي للمنتخب منذ 20 سنة ، ووصوله إلي أمم افريقيا مرتين علي التوالي مع المنتخب المغربي.
وأضاف هيرفي رينارد : كنا نأمل في تحقيق الأداء الأفضل والفوز في بطولة الأمم ، ولكن هذه كرة القدم ، قامت بمنحنا الأمال بعد الفوز بالثلاث مباريات في الدور الأول وهي المرة الأولي في تاريخ المنتخب المغربي ، ولكنها سريعا أطاحت بنا من دور ال 16 بعد الخسارة من منتخب بنين بركلات الترجيح.
اقرأ أيضا: جدول مباريات الدوري الانجليزي موسم 2019-2020

لتوصلك بكل جديد في عالم السات على جهازك قبل الجميع اشترك في اشعارات موقع ALGSAT

مواضيع قد تهمك
التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...